عاجل | "الأرصاد" تعلن أماكن سقوط الأمطار حتى نهاية الأسبوع


الاثنين 19 فبراير 2024 | 02:41 مساءً
أمطار - صورة أرشيفية
أمطار - صورة أرشيفية
العقارية

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عن خرائط الأمطار وفرص حدوثها خلال هذا الأسبوع، وذلك بعد حالة عدم الاستقرار بالأحوال الجوية التى شهدتها البلاد الأيام الماضية.

أماكن سقوط الأمطار اليوم

وقالت الأرصاد، إنه من المتوقع اليوم الإثنين، أمطار خفيفة الى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى تكون خفيفة على جنوب الوجه البحرى قد تمتد الى مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى على فترات متقطعة.

أماكن سقوط الأمطار حتى نهاية الأسبوع الجاري

وأضافت هيئة الأرصاد، أنه مع يوم غدا الثلاثاء من المتوقع أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة.

ويشهد اليوم الإثنين، ارتفاع بالحرارة ليسود طقس دافئ نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب الصعيد ، مائل للدفء على السواحل الشمالية، شديد البرودة ليلاً وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

ومتوقع اليوم أمطار خفيفة على مناطق متفرقة وفترات متقطعة على جنوب الوجه البحرى، وأمطار خفيفة قد تكون متوسطة على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى وفرص ضعيفة لأمطار خفيفة على مناطق متفرقة وفترات متقطعة بالقاهرة الكبرى.

وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الإثنين: القاهرة العظمى 21 درجة والصغرى 12، والإسكندرية العظمى 19 والصغرى 10، ومطروح العظمى 17 درجة والصغرى 11، وسوهاج العظمى 23 درجة والصغرى 08، وقنا العظمى 24 درجة والصغرى 11 ، وأسوان العظمى 24 درجة والصغرى 11.